yousra
الإثنين 19 فبراير 2024 - 19:49 l عدد الزيارات : 30771
بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تم اليوم الإثنين استقبال صاحبات السمو الملكي الأميرات للا مريم، وللا أسماء، وللا حسناء لمأدبة غداء بقصر الإليزي، بدعوة من السيدة بريجيت ماكرون. وتندرج هذه المأدبة في إطار استمرارية علاقات الصداقة التاريخية القائمة بين المملكة المغربية والجمهورية الفرنسية.