rawi
الأربعاء 6 مارس 2024 - 01:19 l عدد الزيارات : 77913
توفي الممثل المغربي محمد بنعبد الله الجندي أمس الثلاثاء 5 مارس الجاري، تاركا وراءه ذاكرة فنية من الأعمال.
ويعد الراحل الأخ الأصغر لمحمد حسن الجندي، وهو من قيدوم الفنانين المغاربة، اشتغل في المسرح والسينما المغربية.
وبصم الراحل على مسار طويل يمتد لأكثر من أربعة عقود شارك من خلاله في عدة أعمال كوميدية ومسرحية وسينمائية متميزة جعلت منه ممثلا محبوبا لدى الجمهور المغربي.