جلالة الملك يهنئ الرئيس السنغالي بمناسبة العيد الوطني لبلاده…

yousra الخميس 4 أبريل 2024 - 13:30 l عدد الزيارات : 26374

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديوماي فاي ، وذلك بمناسبة تخليد بلاده لعيدها الوطني .

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يسرني، في غمرة تخليد جمهورية السنغال لعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكم بخالص تهانئي. وهي مناسبة سانحة لأتقدم، باسمي وباسم الشعب المغربي، بأصدق متمنياتي للشعب السنغالي الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد الرفاه والتقدم”.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن مدى تقدير جلالته “لأواصر الأخوة العريقة والمتجذرة التي تربط شعبينا، وكذا لعلاقات الصداقة التقليدية والمتميزة التي تجمع بلدينا، مؤكدا لكم، في هذا الصدد، الأهمية الخاصة التي أوليها لاستمراريتها وتعزيزها في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك”.

وأضاف جلالته “وإنه لمن دواعي سروري، أيضا، أن أعرب لكم عن مدى تطلعي إلى العمل سويا مع فخامتكم من أجل ترسيخ تعاون مغربي – سنغالي أكثر متانة وقوة، سواء على الصعيد الثنائي أو الإقليمي، وذلك في إطار شراكة فعالة ومفيدة لشباب بلدينا على حد سواء”.

وجدد جلالة الملك، في هذه البرقية، تهانئه ومتمنياته للرئيس السنغالي بكامل التوفيق في مهامه السامية لخدمة السنغال وشعبها .

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image