أسود “القاعة” في مواجهة المنتخب الزامبي

rawi الإثنين 15 أبريل 2024 - 12:56 l عدد الزيارات : 31438

أشريد محمد

بعد ضمان التأهل للمربع الذهبي لكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، كتيبة الدكيك ستواجه المنتخب الغاني المحتل للمركز الأخير في المجموعة الأولى مساء اليوم على الساعة 20:00  بالقاعة المغطاة لمركب مولاي عبد الله بالرباط.

خاض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة حصته التدريبية صباح أمس في مركب محمد السادس بعد فوزه بالمباراة الأخيرة أمام المنتخب الغاني بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، عقب هذا الفوز تصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط على حساب كل من منتخبي أنغولا و زامبيا بثلاث نقاط لكل منهما.

كانت هذه الحصة التدريبية بمثابة إزالة العياء تأهبًا لمباراة اليوم، حيث يسعى الإطار الوطني هشام الدكيك في الحفاظ على المستوى الذي يقدمه لاعبوه، قصد إسعاد الشارع الرياضي الذي يسانده من خلال الحفاظ على اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي والثالثة في تاريخه، وأفاد  الدكيك في الندوة الإعلامية الأخيرة قائلًا: “وضعنا كمرشحين للفوز باللقب يقتضي منا اللعب بشكل جيد ضد فرق تلعب ضدنا بحماس كبير”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني “للفوتسال” يظل المرشح الأول للظفر بهذه البطولة القارية نظرا لاحتلاله المركز الأول إفريقيا وعربيا، ناهيك عن مساندة الجمهور المغربي الذي يلعب دورا مهما في تشجيع اللاعبين.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image