جلالة الملك لبوتين.. نحرص على مواصلة العمل سويا لتعزيز علاقات التعاون الثنائي…
yousra
الخميس 13 يونيو 2024 - 08:09 l عدد الزيارات : 34125
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس فيدرالية روسيا، فخامة السيد فلاديمير بوتين، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
ومما جاء في برقية جلالة الملك ” فخامة الرئيس و صديقي الكبير، يطيب لي بمناسبة احتفال فيدرالية روسيا الصديقة بعيدها الوطني، أن أتقدم إليكم، بإسمي الخاص وبإسم الشعب المغربي ، بأحر التهاني ، مشفوعة بأخلص المتمنيات للشعب الروسي بموصول التقدم والازدهار”.
وأضاف جلالة الملك ” كما أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون الثنائي البناء القائمة بين بلدينا بما يوطد الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما ، ويخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.