yousra الجمعة 14 يونيو 2024 - 17:00 l عدد الزيارات : 46861

أعربت جمهورية مدغشقر، اليوم الجمعة، عن ترحيبها بقرب افتتاح سفارتها الجديدة بالرباط، بهدف إعطاء دفعة للعلاقات الثنائية والتعاون مع المغرب.

وأكدت وزيرة الشؤون الخارجية الملغاشية السيدة راساتا رافارافافيتافيكا، في بيان مشترك صدر عقب مباحثاتها، بالرباط، مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أن هذا الافتتاح يأتي لتعزيز إرادة قوية لتوطيد التعاون بين البلدين.

وسجلت، في هذا الصدد، أن هذه السفارة ستمكن من تدشين مرحلة جديدة للعلاقات الثنائية، وإتاحة الفرصة لبلدها للاستفادة من التجربة المغربية الناجحة في عدة مجالات.

كمل أشادت جمهورية مدغشقر، بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبالمبادرات الملكية لصالح تنمية إفريقيا.

ونوهت وزيرة الشؤون الخارجية الملغاشية، السيدة راساتا رافارافافيتافيكا، في بيان مشترك صدر عقب مباحثات أجرتها بالرباط، مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، بالدور الريادي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبالمبادرات الملكية لصالح تنمية إفريقيا، والنهوض بالسلام والاستقرار والازدهار المشترك.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image