اندلع مساء أمس الجمعة حريق مهول في متحف السينما بمدينة ورزازات، حيث إلتهمت النيران كافة الديكورات المشيدة داخل الفضاء الذي كان يعد من أهم المعالم السياحية بالمنطقة.
وفور علمها بالحادث سارعت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان من أجل إخماد الحريق، والسيطرة عليه، وذلك بعد أن خلف خسائر مادية كبيرة نظرا لإندلاعه بأجزاء مختلفة من المتحف بفعل تواجد مواد سريعة الإشتعال، كما تم فتح تحقيق من قبل مصالح الأمن تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.
واندلع الحريق تزامنا مع تصوير فيلم أجنبي داخل فضاء المتحف هذا الأخير الذي يعتبر من المعالم السياحية الشهيرة في ورزازات حيث يجلب مئات السياح سنويا وكذلك يحتضن تصوير العديد من الأفلام والمسلسلات المغربية والعالمية.








