ينعي الكاتب الأول وأعضاء المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أرملة الشهيد المهدي بنبركة، السيدة الفاضلة غيثة بناني، التي غادرتنا إلى دار البقاء صباح اليوم الأربعاء بالديار الفرنسية .
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم الكاتب الأول باسم الاتحاديين و الاتحاديات، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء المرحومة وعائلتي بنبركة وبناني، راجيا من العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم الأسرة والعائلة الصبر والسلوان.