بالصور.. البحرية الملكية تجلي مريضا من سفينة أجنبية…
yousra
الجمعة 5 يوليو 2024 - 09:37 l عدد الزيارات : 26382
تدخلت البحرية الملكية لإجلاء مريض في حالة حرجة من على متن سفينة أجنبية.
وبحسب الصفحة الرسمية للقوات المسلحة الملكية على فيسبوك فإن التدخل جاء “فور تلقيها إشارة من لدن مركز تنسيق عمليات البحث والإنقاذ تفيد بوجود مريض في حالة حرجة على متن سفينة شحن تدعى “سي إيكل” تحمل العلم المالطي وتتواجد على بعد 75 كيلومترا غرب مدينة الرباط”.
وأضاف المصدر “البحرية الملكية سارعت اليوم إلى إرسال طائرة الهليكوبتر إلى عين المكان، حيث تم نقل المريض على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي الدولي الشيخ خليفة بالدار البيضاء لتلقي العلاجات اللازمة”.