أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط، اليوم الإثنين 11 نونبر، الصحفي حميد المهدوي، بسنة ونصف سجنا نافذا وتعويض مدني لفائذة وزير العدل قدره 150 مليون سنتيم.
وتوبع المهداوي بتهم بث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة من أجل التشهير بالاشخاص “القذف” و”السب العلني” حسب الفصول 447-2 و444 و443 من مجموعة القانون الجنائي.
وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد استدعت الصحفي حميد المهداوي، شهر فبراير الماضي، للبحث معه على خلفية شكاية تقدم عبد اللطيف وهبي، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة التي قررت آنذاك متابعته في حالة سراح.








تعليقات
0