ينظم المكتب الإقليمي لكل من مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم، والنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش)، ومنظمة التضامن الجامعي المغربي بالعرائش، لتنظيم حفل تكريمي مميز يوم الأحد 29 ديسمبر 2024، احتفاءً بالأطر التربوية والإدارية المتقاعدة.
ويهدف هذا الحفل السنوي إلى الاعتراف بالجهود الكبيرة التي بذلها نساء ورجال التعليم طيلة مسيرتهم المهنية، وتثمين دورهم المحوري في بناء أجيال المستقبل وتعزيز قيم التربية والتكوين.
من المنتظر أن يشهد الحدث حضور تكريمي لكل من الصادق الرغيوي، الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) والأمين العام لاتحاد المعلمين العرب، ومحمد السملالي، عضو المكتب الوطني للنقابة سابقاً، إضافة إلى إدريس إسماعيلي، الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بالعرائش وعضو لجنة المراقبة المالية الوطنية.
وسيُقام هذا النشاط في القاعة الكبرى المجاورة لمقر بلدية القصر الكبير، ابتداءً من الساعة الرابعة والنصف مساءً، حيث يتوقع أن يكون فرصة للتعبير عن الامتنان والتقدير لجهود المتقاعدين، وتعزيز قيم الوفاء والعرفان في أوساط المنظومة التعليمية.
يأتي هذا الحفل في إطار حرص النقابات والمؤسسات التعليمية على إبراز أهمية دور رجال ونساء التعليم في مسيرة الإصلاح التعليمي، وتأصيل ثقافة التكريم والاحتفاء بالمجهودات المبذولة لخدمة الأجيال القادمة.








تعليقات
0