اتفاقية شراكة جديدة تعزز الخدمات الطبية للصحافيين المتقاعدين في المغرب

rami الجمعة 27 ديسمبر 2024 - 16:14 l عدد الزيارات : 88631

أعلن “منتدى الصحافيات والصحفيين الشرفيين بالمغرب” عن توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة محمد السادس للصحة والعلوم، بهدف تحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة للصحافيين الشرفيين والمتقاعدين وأسرهم.

تشمل الاتفاقية تقديم تسهيلات مهمة في مجموعة من المستشفيات التابعة للمؤسسة، والتي تقدم خدماتها ضمن أنظمة التأمين الصحي كالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و”كنوبس”. وتشمل هذه المستشفيات:

  • المستشفى الجامعي الدولي الشيخ خليفة بن زايد.
  • المستشفى الجامعي الدولي محمد السادس.
  • المركز الجامعي للطب النفسي – الأوكالبتوس.

وأكد المنتدى أن الاتفاقية ستشمل أيضًا المستشفيات التي سيتم إنشاؤها مستقبلاً في مدن أخرى، مما يوسع نطاق الاستفادة للمستفيدين.

وبهذه المناسبة، عبّر المنتدى عن امتنانه العميق لمؤسسة محمد السادس للصحة والعلوم على هذه المبادرة، مع تأكيده على أهمية تعزيز التعاون المشترك لتحقيق أفضل النتائج.

كما أعلن المنتدى عن تنظيم لقاء قريبًا لتسليط الضوء على بنود الاتفاقية وتوضيح المستجدات المتعلقة بأنشطته المستقبلية.

هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو تعزيز الخدمات الصحية والاجتماعية للصحافيين المتقاعدين، وتعكس الالتزام بمواكبة احتياجاتهم وتقدير إسهاماتهم في مجال الإعلام.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image