النقابة الوطنية للصحافة المغربية تدخل بقوة أجهزة اتحاد الصحافيين الأفارقة
anwar
الجمعة 8 مارس 2024 - 12:16 l عدد الزيارات : 34553
تمكنت النقابة الوطنية للصحافة المغربية من اقتحام مؤسسة الصحافيين الأفارقة، المجموعة الإقليمية للاتحاد الدولي للصحفيين، والتي جرت فعالياتها يومي الأربعاء 6 والخميس 7 مارس الجاري، وذلك بالحصول على عضوية المكتب التنفيذي والنوع الاجتماعي.
وهكذا حسب بلاغ للنقابة، تمكن محمد الطالبي نائب رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية من الحصول على عضوية المكتب التنفيذي لاتحاد الصحافيين الأفارقة. كما نالت نزهة المغاري الصحفية بقناة ميدي 1 تيفي وعضوة المجلس الوطني الفيدرالي للنقابة، من الحصول على عضوية مكتب النوع الاجتماعي.
ويشكل هذا الدخول القوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية لأجهزة الاتحاد فرصة لتجسير العلاقة مع العائلة الصحفية الإفريقية، وتمتين العلاقات الثنائية والإقليمية.