السيدة الأولى للكوت ديفوار تغادر المملكة في ختام زيارة عمل

anwar السبت 9 مارس 2024 - 18:06 l عدد الزيارات : 27283

غادرت السيدة الأولى للكوت ديفوار، دومينيك واتارا، المغرب اليوم السبت، في ختام زيارة عمل للمملكة.

ولدى مغادرتها مطار الرباط – سلا، استعرضت السيدة الأولى للكوت ديفوار تشكيلة من القوات المساعدة أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام عليها والي جهة الرباط-سلا- القنيطرة، محمد اليعقوبي.

كما تقدم للسلام على السيدة دومينيك واتارا، رئيس جهة الرباط-سلا-القنيطرة، رشيد العبدي، وعامل عمالة سلا عمر التويمي، ورئيس مجلس عمالة سلا نور الدين الأزرق، ورئيس المجلس الجماعي لسلا عمر السنتيسي، ومنسق مؤسسة للا أسماء، كريم الصقلي، وسفير المغرب بالكوت ديفوار عبد المالك كتاني، وأعضاء سفارة الكوت ديفوار بالمغرب.

وكانت السيدة الأولى للكوت ديفوار قد حلت بعد ظهر يوم الثلاثاء الماضي بالمغرب، في زيارة عمل في إطار إطلاق المرحلة الثانية من الحملة الإيفوارية “متحدون، نسمع بشكل أفضل”، التي تهدف إلى تمكين الأطفال الأفارقة المعوزين من استعادة حاسة السمع.

وتميزت هذه الزيارة بإطلاق برنامج الكشف عن الصمم لدى حديثي الولادة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، وتدشين مركز التشخيص والتأهيل السمعي التابع لمؤسسة للا أسماء.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image