قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، بإدانة رئيس نادي الرجاء البيضاوي والنائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بودريقة ورئيس مقاطعة الفداء مرس السلطان، بسنة حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 .232 ألف درهم على خلفية شيكات بدون رصيد.
وقد صدر الحكم غيابيا على محمد بودريقة الذي يتواجد في بريطانيا.
وتجدر الإشارة إلى أن بودريقة تواصل مع لاعبي الرجاء البيضاوي بعد فوزهم الفتح الرباطي حيث قدم لهم وعودا بمضاعفة مكافآت الفوز حتى نهاية الموسم الجاري.







