وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية.. نشكر جلالة الملك على دعمه للشعب الفلسطيني…

yousra الأربعاء 13 مارس 2024 - 20:55 l عدد الزيارات : 22064

أعربت وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية، آمال حمد، اليوم الأربعاء، عن شكرها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على دعمه للشعب الفلسطيني.

وقالت الوزيرة الفلسطينية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “نعرب عن شكرنا لجلالة الملك وللحكومة والشعب المغربي على دعمهم للشعب الفلسطيني”.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزيرة الفلسطينية في حدث رفيع المستوى نظمه المغرب في إطار الدورة الـ68 للجنة وضع المرأة المنعقدة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، قد أعطى تعليماته السامية لإطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدة غذائية، عن طريق البر، لفائدة السكان الفلسطينيين في غزة ومدينة القدس الشريف.

وبالإضافة إلى المساعدة المؤسساتية، التي سيتم تقديمها على الخصوص عبر مؤسسة محمد الخامس للتضامن، فقد تفضل جلالة الملك، نصره الله، بالتكفل، من مال جلالته الخاص، بجزء كبير من المساعدة المقدمة، لا سيما تلك الموجهة للرضع والأطفال الصغار.

ويعد المغرب أول بلد يقوم بنقل مساعدته الإنسانية عبر هذا الطريق البري غير المسبوق وإيصالها مباشرة إلى السكان المستفيدين.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image