بعد أن ضجت وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بالشائعات وعلامات الاستفهام حول اختفاء “كيت ميدلتون” زوجة ولي العهد الأمير ويليام، خاصة بعد نشر قصر “كنسينغتون”، صورة مُعدلة لأميرة ويلز أججت نظريات المؤامرة، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية فيديو لأول ظهور للأميرة بعد جراحة وصفت بالدقيقة.
وقد بدت الأميرة التي كشف القصر فيما سبق أنها خضعت لجراحة على مستوى البطن ستوقف معها واجباتها الملكية، بحالة جيدة برفقة زوجها الأمير ويليام، وذلك بعد عاصفة الشائعات حول صحتها، حيث شوهدت وهي تتوجه رفقة زوجها إلى متجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع.
إلا أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي عادوا ليشككوا في صحة هذا الأمر مشيرين إلى أن السيدة التي صورها الفيديو رفقة الأمير ويليام ليست الأميرة كيت وإنما تشبهها إلى حد ما، وقد حاول عدد منهم تقريب الصورة للتأكيد على هذا الأمر متسائلين عن سبب استمرار غياب أميرة ويلز لما يناهز الشهرين.

وفي مقابل هذا الجدل والإشاعات التي رافقت غياب كيت ميدلتون عن الواجبات الملكية لم يخر قصر كنسينغتون بأي بيان توضيحي يكشف من خلاله تفاصيل ما يجري حيث اكتفى سابقا بالإعتذار عن حالة الإرباك التي جرت عقب نشر القصر لصورة عائلية معدلة من قبل الأميرة، وأثارت جدلا واسعا في الأوساط البريطانية.







