محمد أشريد
هل حتما سيتمكن الوداد الرياضي من اللعب بإحدى المنافسات الإفريقية العام المقبل عبر بوابة المركز الثالث في البطولة الوطنية بعد الخروج من كأس العرش على يد شباب السوالم الرياضي ؟
سؤال يتبادر إلى الأذهان بعد النتائج السلبية والغير المرضية للوداد الرياضي في البطولة الاحترافية القسم الأول، إذ فقد المنافسة على درع البطولة بعد احتلاله المركز الرابع برصيد 37 نقطة خلف الفتح الرياضي، مُتخلِّفا بفارق كبير يصل ل21 نقطة عن متصدر سبورة الترتيب الجيش الملكي (58 نقطة).
كأس العرش تأشيرة كأس الكونفدرالية..
وقد أخفق الوداد الرياضي في العبور إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي، خلال المباراة التي أجريت مساء أمس الأحد بملعب البشير بالمحمدية على الساعة العاشرة مساءً، وانتهت بهدف نظيف من تسجيل اللاعب كمال القرع في الدقيقة 23 ،وفي الجهة المقابلة أهدر النادي البيضاوي عدة فرص سانحة للتسجيل، حيث عرفت المباراة حضورًا جماهيريا مهما ملأ كل جنبات الملعب بالرغم من سوء الاحوال الجوية.
جدير بالذكر أن هذه المباراة هي الأولى للمكتب المسير الجديد لنادي الوداد الرياضي برئاسة عبد المجيد البرناكي، الذي جاء خلفا للرئيس السابق سعيد الناصري.







