مصطفى الزعري يتلقى العلاج بالمستشفى العسكري بالرباط

rawi الأربعاء 17 أبريل 2024 - 10:40 l عدد الزيارات : 41941

نقل الفنان المغربي مصطفى الزعري إلى المستشفى العسكري بالرباط، لتلقي العلاج، بعد تدهور وضعه الصحي، إثر إصابته بداء السرطان.

وكشفت مصادر مقربة من مصطفى الزعري أن الأخير يعاني من سرطان “البروستات”، الذي ألم به منذ مدة، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة، وأنه يتابع العلاج تحت إشراف طاقم طبي متخصص، ويحظى بالرعاية الكاملة منذ دخوله المستشفى.

وكان الممثل، قد أعلن في تصريحاته قبل أشهر إصابته بالداء الخبيث، الأمر الذي أثار تعاطف وتضامن الجمهور المغربي، الذي ناشد وزارة الثقافة من أجل التكفل بعلاجه والالتفاتة له.

يشار إلى أن آخر ظهور للممثل مصطفى الزعري، كان قبل 4 أشهر خلال مشاركته في مسلسل “رحلة العمر” للمخرجة لميس خيرات، جمعه بالعديد من الفنانين، من بينهم حسن فولان، فضيلة بنموسى، طارق البخاري، راوية، ومليكة العماري.

ويعد مصطفى الزعري يعد من الفنانين المغاربة، الذين أثروا الحقل الفني بمجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، وشكل الثنائي الذي أسسه رفقة الفنان مصطفى الداسوكين، نقطة فاصلة في حياته الفنية، إذ كان حاضرا بقوة عبر شاشة التلفزيون وفي المهرجانات الفنية.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image