ألباريس يبرز تميز علاقات اسبانيا مع المغرب

anwar الأربعاء 24 أبريل 2024 - 21:04 l عدد الزيارات : 24267

و.م.ع

أكد وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، على “تميز” العلاقات التي تربط بلاده بالمغرب.

وشدد ألباريس، خلال مناقشة حول السياسة الخارجية بمجلس النواب، على أن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”، منوها بالتعاون الثنائي الذي يشمل مجالات مختلفة.

وفي هذا السياق، أبرز رئيس الدبلوماسية الإسبانية التعاون القائم بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب والاتجار بالبشر، وكذا التطوير المستدام لعلاقاتهما الاقتصادية.

ورحب الوزير الإسباني بالتطور المستمر في التجارة بين البلدين، وكذلك بعدد الشركات الإسبانية الموجودة في المملكة.

كما سلط ألباريس الضوء على الروابط الإنسانية التي تجمع البلدين، مذكرا بأن حوالي 14 ألف مواطن إسباني يقيمون بالمغرب، في حين يقيم أزيد من مليون مغربي بإسبانيا.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image