انتخاب حميد كجي كاتبا عاما للنقابة الوطنية للاتصالات

anwar السبت 27 أبريل 2024 - 13:19 l عدد الزيارات : 34796

انتخب حميد كجي كاتبا عاما للنقابة الوطنية للاتصالات، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل. وجرى ذلك خلال المؤتمر الوطني السابع للنقابة الوطنية للاتصالات.

وشهدت قاعة علال الفاسي بالرباط، الجمعة 26 أبريل 2024،
افتتاح المؤتمر الوطني السابع للنقابة الوطنية للاتصالات تحت شعار” إلتزام دائم للدفاع عن الحقوق وتحصين المكتسبات ”. وذلك في إطار تعزيز دور النقابة الوطنية للاتصالات وتقوية العلاقات بين الاتصالاتيات والاتصالاتيين و مؤسسة اتصالات المغرب، وإيمانا كذلك بالعمل النقابي المنظم.

ويشكل المؤتمر الوطني السابع فرصة لاستعراض قضايا مهمة وآنية تتعلق بمستقبل المهنة وتحسين ظروف عمل الشغيلة الاتصالاتية.

وافتتحت أشغال المؤتمر، بحضور الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الأستاذ إدريس لشكر، و أعضاء من المكتب السياسي للحزب، وتحت إشراف الكاتب العام للفدرالية الديمقراطية للشغل يوسف ايذي.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image