الداكي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء بدولة الكويت

anwar الثلاثاء 7 مايو 2024 - 20:39 l عدد الزيارات : 55338

استقبل الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة الحسن الداكي، زوال اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 بالرباط، رئيس المجلس الأعلى للقضاء بدولة الكويت، رئيس محكمة التمييز، السيد عادل ماجد بورسلي والوفد المرافق له.

وخلال هذا اللقاء استعرض الداكي التجربة المغربية في ميدان استقلال القضاء باعتباره من دعامات كل بناء ديمقراطي وتكريس سلطة وسيادة القانون لكي يؤدي القضاء مهامه في استقلال كامل بعيدا عن أي تأثير خارجي.

كما استعرض الداكي اختصاصات النيابة العامة التي تتمثل في تطبيق السياسة الجنائية من أجل حماية المواطنين باختلاف مكانتهم داخل المجتمع وتحقيق الأمن القضائي.

من جهته أشاد المسؤول القضائي الكويتي بالتجربة المغربية في مجال استقلال القضاء وأعرب عن رغبته في تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين عبر تبادل الخبرات والتجارب وكذا تكثيف الجهود من أجل مكافحة الجريمة بكل أنواعها.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image