بعزيز يثير استمرار غياب الحكومة عن جلسات الأسئلة الشفوية

anwar الإثنين 13 مايو 2024 - 15:52 l عدد الزيارات : 71947

تقدم النائب البرلماني سعيد بعزيز باسم الفريق الاشتراكي- المعارضة الاتحادية بمجلس النواب، بنقطة نظام حول استمرار غياب الحكومة عن الجلسات الأسبوعية للأسئلة الشفوية.

وأوضح النائب الاتحادي، خلال الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفوية المنعقدة بمجلس النواب اليوم الإثنين 13 ماي 2024، أن الحكومة مطالبة باحترام المؤسسة التشريعية والتزام أعضائها بالحضور إلى البرلمان، مسجلا بأن 6 قطاعات حكومية غائبة عن جلسة الاسئلة الشفوية، ما يطرح أكثر من سؤال حول استمرار عمل الحكومة بهذه الطريقة خلال هذه الولاية.

وأكد النائب البرلماني، أن الحكومة قدمت حصيلتها المرحلية قبل أيام ولم تتضمن الاشارة إلى غياب عدد من الوزراء عن جلسات المساءلة من قبل البرلمان. متسائلا عن الطريقة التي ستكمل بها الحكومة عملها خلال نصف الولاية المتبقية.

ودعا سعيد بعزيز، إلى احترام المؤسسة التشريعية من طرف الحكومة وأعضائها بكل التزام ومسؤولية والحضور الى الجلسات المخصصة للأسئلة الشفوية.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image