افتتح إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مساء يومه الجمعة، أشغال المؤتمر الوطني للمؤسسة الاشتراكية للمنتخبات والمنتخبين الجماعيين والمهنيين.

حضر جلسة الافتتاح أعضاء المكتب السياسي للحزب وأعضاء المجلس الوطني والمسؤولين الجهويين والإقليميين، والعديد من رؤساء البلديات والجماعات الترابية ومستشارات ومستشارين اتحاديين.

ويشارك في هذا المؤتمر 800 مؤتمر و مؤتمرة على الصعيد الوطني، سينكبون على مناقشة الأوضاع والمشاكل التي تعتريهم في المسؤولية التي حملها لهم المواطنات والمواطنون داخل المجالس.

واختار المؤتمر الوطني للمؤسسة الاشتراكية للمنتخبات والمنتخبين الجماعيين والمهنيين، شعار: « من أجل إعادة الاعتبار للمؤسسات المنتخبة « على مدى ثلاثة أيام 17 – 18- 19 ماي 2024 بالمركز الدولي للشباب ببوزنيقة.







