ارتفاع حصيلة ضحايا الخمر المغشوش…

yousra الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 13:20 l عدد الزيارات : 37114

ارتفعت حصيلة ضحايا الخمر المغشوش بجماعة علال التازي إلى 9 وفيات و61 مصابا بالمستشفى الإدريسي بالقنيطرة.

وقد تم نقل 20 منهم إلى المستشفى الجهوي مولاي يوسف بالرباط في حين يوجد 4 آخرين تحت العناية المركزة.

كما أظهرت التحقيقات الأولية أن المادة الكحولية التي تسببت في الفاجعة كانت منتهية الصلاحية، ما أدى إلى تدهور حالة المتناولين بسرعة.

وسبق للسلطات المحلية بإقليم القنيطرة بأن أعلنت عن مصرع بعض الأشخاص وإصابة آخرين الإثنين، 3 يونيو 2024، إثر إصابتهم بتسمم جراء تناولهم لمادة كحولية غير صالحة للاستهلاك بجماعة سيدي علال التازي.

وأوضحت السلطات المحلية أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين، يبلغان من العمر حوالي 41 و21 سنة، وضعا بدورهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تطورات حالتهما الصحية لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي للاشتباه في تورطهما في صناعة وبيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image