ارتفاع حصيلة ضحايا الماحيا المغشوشة إلى 15 وفاة…

yousra الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 18:59 l عدد الزيارات : 35563

كشفت معطيات رسمية ، أن عدد ضحايا “الخمر المغشوش” بجماعة سيدي علال التازي قد ارتفع مساء اليوم الثلاثاء إلى حوالي 16 شخصا بينهم سيدتين، وإصابة  77 آخرين، منهم من أصيب بعاهة مستديمة بسبب تعرضهم للتسمم بعد تناول مادة كحولية غير صالحة للاستهلاك.

وقد تم نقل عدد كبير من المصابين منهم إلى الرباط، كما شهد محيط مستشفى الإدريسي حالات إغماء وصراخ من طرف ذوي الضحايا.

تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق أوضحت السلطات المحلية أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين، يبلغان من العمر حوالي 41 و21 سنة، وضعا بدورهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تطورات حالتهما الصحية لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي للاشتباه في تورطهما في صناعة وبيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image