yousra
أعلن مستشفى في قطاع غزة الخميس ارتفاع عدد قتلى الغارة الجوية الإسرائيلية على مدرسة تابعة للأمم المتحدة إلى 37 قتيلا.
وأكد مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح استقبال “37 شهيدا” جراء الغارة على مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).
وقد أسفرت “المجزرة المروعة” عن “27 شهيدا وعشرات الإصابات بين صفوف النازحين الآمنين في مدرسة الأونروا”.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق أن طائراته نفذت ضربة جوية “دقيقة ومميتة” على مدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وبحسب مسعف في مستشفى شهداء الأقصى، تسببت غارة ثانية ليل الأربعاء الخميس على منزل في مخيم النصيرات بمقتل ستة أشخاص وإصابة آخرين .
تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News
تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp
تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram
مقالات ذات صلة
احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️
وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32
طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي
بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي
