تصعيد بقطاع الصحة لتفعيل الاتفاق المبرم مع الحكومة
anwar
الإثنين 10 يونيو 2024 - 09:50 l عدد الزيارات : 27637
أعلن التنسيق النقابي الوطني بقطاع الصحة عن مواصلته خوض إضرابات لمدة 3 أيام كل أسبوع، وذلك في ظل استمرار الحكومة عدم استجابتها لمطالب مهنيي الصحة، ونهج سياسة الآذان الصماء.
وأكد التنسيق النقابي الذي يضم النقابات الثمانية الممثلة للشغيلة الصحية في بيان له، أنه في حالة عدم تجاوب الحكومة، سيضطر إلى اللجوء إلى مقاطعة واسعة للبرامج الصحية وتقاريرها، والوحدات المتنقلة والقوافل الطبية، والعمليات الجراحية المبرمجة غير المستعجلة، والفحوصات المتخصصة بالمستشفيات، وتحصيل مداخيل الفواتير، والمداومات الإدارية، ولكل الاجتماعات مع الإدارة بكل أنواعها، والدورات التكوينية.
وقرر التنسيق خوض إضراب 3 أيام كل أسبوع، حيث سيشمل هذا الشهر أيام 11-12-13 ثم 25-26-27 يونيو، باستثناء أقسام المستعجلات والإنعاش.