إيهاب الغيبة يمزج بين الموسيقى الأندلسية والساكسفون
rami
الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 00:18 l عدد الزيارات : 50297
قام عازف الساكسفون إيهاب الغيبة بطرح فيديو كليب جديد بعنوان موسيقى أندلسية.
ما ميز هذا العمل الفني هو إهتمام عازف الساكسفون إيهاب بالموروث الفني وهو الموسيقى الأندلسية إذ قدم توشية صنعة أنا كلي ملك لكم بطريقة عصرية فيها مزج بين اللحن الأصلي لهذه الموسيقى والإيقاع الغربي .
وقد قدم إيهاب الغيبة هذا العمل الفني عبارة عن فيديو كليب قام بتصويره بإحدى الدور العتيقة بمدينة تطوان.
وقد شهد هذا العمل الفني تفاعل كبير للمتابعين سواء عبر الإنستغرام أو اليوتيوب إذ حقق هذا الفيديو لحدود الساعة أكثر من 20 ألف مشاهدة على اليوتيوب .
والعازف التطواني الشاب إيهاب الغيبة سطع نجمه مؤخرا في مجال الموسيقى من خلال مشاركته في مجموعة من الحفلات الكبرى أهمها مشاركته في عرض الأزياء للمصمم العالمي روميو وطرحه لعمله الفني ” كيصوني تيليفونك ” الذي استطاع من خلاله أن يدرج في الطوندوس المغربي .