الإمارات ومالي تبحثان العلاقات الثنائية وسبل تطويرها
rawi
الأربعاء 3 يوليو 2024 - 12:33 l عدد الزيارات : 32009
استقبل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية مالي عبدالله ديوب وبحث معه العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، وفق ما أفادت وكالة أنباء الإمارات “وام”.
وقالت الوكالة إن الجانبين استعرضا خلال اللقاء الذي عُقد في العاصمة أبوظبي، “آفاق التعاون الثنائي في عدد من المجالات ومنها التنموية والاقتصادية”.
وأشاد الشيخ عبدالله “بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين” معربًا عن “تمنياته لجمهورية مالي الصديقة وشعبها الاستقرار والتقدم والازدهار”، وفق الوكالة.
وأضافت أن الوزيرين بحثا “عددا من القضايا التي تهم البلدين بالإضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتطورات الأوضاع في المنطقة”.