الفيدرالية الديمقراطية للشغل تتضامن مع مهنيي الصحة وتراسل لفتيت ووهبي وبوعياش

anwar الأربعاء 10 يوليو 2024 - 16:11 l عدد الزيارات : 78007

أعلن المكتب المركزي للفيدرالية الديمقراطية للشغل عن تضامنه الكامل واللامشروط مع كافة مناضلات ومناضلي قطاع الصحة في معركتهم البطولية، وذلك على إثر المنع غير المبرر للمسيرة الوطنية السلمية التي دعا إليها التنسيق الوطني بقطاع الصحة في إطار البرنامج النضالي الذي تخوضه الأطر الصحية دفاعاً عن مطالبها العادلة والمشروعة، و أمام تعنت الحكومة وتنكرها للوفاء بالتزاماتها، وبعد وقوفه على القمع والاعتقالات التي تعرضت لها الأطر الصحية خلال الوقفة الوطنية السلمية للتنسيق النقابي بقطاع الصحة اليوم الأربعاء 10 يوليوز 2024 بالرباط.

واستنكر المكتب المركزي في بلاغ له، التدخل العنيف وغير المبرر الذي استهدف احتجاجات سلمية دفاعًا عن حقوق موظفي قطاع حيوي.

كما قرر المكتب مراسلة وزير العدل و وزير الداخلية والمجلس الوطني لحقوق الإنسان بخصوص هذه الأحداث، داعيا إلى إطلاق سراح المعتقلين على ذمة هذه الواقعة المؤسفة.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image