البيت الأبيض يؤكد إصابة بايدن بكوفيد-19

anwar الخميس 18 يوليو 2024 - 08:43 l عدد الزيارات : 32820

قال البيت الأبيض، إن الفحوص أثبتت إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بكوفيد-19 في أثناء رحلة إلى لاس فيجاس لحضور تجمع انتخابي يوم الأربعاء، مضيفا أنه يعاني من أعراض خفيفة.

وأعلنت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، كارين جان بيير، إصابة الرئيس الديمقراطي (81 عاما) بكوفيد بعد أن قال رئيس منظمة يونيدوس أمريكا، وهي منظمة لاتينية للحقوق المدنية، إن بايدن لن يتمكن من حضور حدث كان مزمعا بسبب إصابته بكوفيد.

وأوضحت جان بيير أن بايدن “تلقى لقاح كوفيد والجرعة المعززة ويعاني من أعراض خفيفة”.

وكان بايدن قد أصيب بكوفيد مرتين من قبل.

وشوهد الرئيس الأمريكي في وقت سابق من يوم الأربعاء وهو يتحدث أمام أنصاره في إحدى الفعاليات في لاس فيغاس. وقد ألغى خطابا انتخابيا في المدينة كان سيعقد في وقت لاحق.

وقالت جان بيير إن الرئيس بايدن سيعزل في منزله في ولاية ديلاوير وأنه سيقوم “بجميع واجباته بالكامل خلال تلك الفترة”.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image