تنظم كلية الطب والصيدلة بالرباط لقاء علمياً لتقديم كتاب “التبرع بالدم والنزوع الإنساني عند المغاربة” للدكتور حسني قصي .
سيتم هذا اللقاء يوم الجمعة 19 يوليوز 2024، في الساعة الرابعة والنصف زوالاً، بقاعة المحاضرات التابعة لكلية الطب والصيدلة بالرباط.
سيشهد البرنامج استقبال الضيوف في الساعة الرابعة والنصف، يليه سلسلة من الكلمات الافتتاحية يقدمها كل من وزير الصحة والحماية الاجتماعية، و عميد كلية الطب والصيدلة بالرباط، و رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط.
كما سيتضمن اللقاء تقديم الدكتور أحمد الحمداوي، أستاذ التعليم العالي المتخصص في علم النفس المرضي بالمعهد الملكي لتكوين الأطر، وكلمة الدكتور حسني قصي ، المتخصص في علم النفس الصحي.
وسيشارك أيضاً الدكتورة نجية العمراوي، مديرة المركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم، والأستاذ محمد أصبان، رئيس المجلس العلمي المحلي بالرباط. بالإضافة إلى كلمة الدكتور عبد الرحيم عنبي، أستاذ التعليم العالي المتخصص في السوسيولوجيا بجامعة محمد الخامس بالرباط، وكلمة الدكتور عبد القادر ازداد، أستاذ التعليم العالي المتخصص في علم النفس المعرفي بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.
وسينتهي اللقاء بكلمة الدكتور عزيز الحدادي، أستاذ التعليم العالي ورئيس جمعية أصدقاء الفلسفة في المغرب.