في ظروف غامضة.. وفاة حوالي 20 شخصا بمستشفى بني ملال…
yousra
الخميس 25 يوليو 2024 - 11:00 l عدد الزيارات : 32790
عرف المستشفى الجهوي ببني ملال حالة استنفار قوية بعد وفاة حوالي 20 شخصا خلال 24 ساعة الماضية.
وقد تم تجنيد الأطقم الطبية للتدخل والمساعدة في معرفة الأسباب الحقيقية لهذه الوفيات الغامضة والمفاجئة، فيما يعمل الفريق الطبي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الحالات الحرجة.
كما لم تصدر أي بيانات رسمية من إدارة المستشفى أو وزارة الصحة لتوضيح الأسباب وراء هذه الوفيات، التي شكلت صدمة لدى الرأي العام المحلي الذي يطالب بالكشف عن حقيقة ما يحدث.