رئيس الحكومة يمثل جلالة الملك في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس…

yousra الخميس 25 يوليو 2024 - 14:09 l عدد الزيارات : 26283

حل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، ظهر اليوم الخميس، بباريس لتمثيل جلالة الملك محمد السادس في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية.

وبهذه المناسبة، يشارك رئيس الحكومة في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة” التي تنظم بمبادرة من رئاسة الجمهورية الفرنسية واللجنة الأولمبية الدولية، بدعم من الوكالة الفرنسية للتنمية.

وتجمع القمة رؤساء دول وحكومات ورؤساء منظمات دولية ورياضيين وممثلين عن الحركة الرياضية، بالإضافة إلى الجهات الفاعلة في تمويل التنمية.

وتضم البعثة الرياضية المغربية إلى الألعاب الأولمبية، التي بدأت تتوافد على العاصمة الفرنسية منذ الخميس الماضي، ما مجموعه 60 رياضيا (ضمنهم 18 من الإناث)، في 19 تخصصا أولمبيا.

وخلال حفل الافتتاح مساء الجمعة، سيستعرض الوفد المغربي إلى جانب الوفود الرياضية الأخرى على متن قوارب على طول نهر نهر السين في موكب غير مسبوق في تاريخ الألعاب الأولمبية.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image