وزير الداخلية الإسباني يشيد بإلتزام جلالة الملك بتنمية المغرب وتقدمه

anwar الأربعاء 31 يوليو 2024 - 12:05 l عدد الزيارات : 65952

أشاد وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، بالتزام جلالة الملك محمد السادس بتنمية وتقدم المملكة.

وقال غراندي مارلاسكا، في تصريح صحفي، على هامش حفل استقبال أقامته سفيرة المغرب بإسبانيا، كريمة بنيعيش، مساء الثلاثاء بمدريد، بمناسبة عيد العرش المجيد، إن “الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لاعتلاء جلالة الملك العرش فرصة ثمينة لتهنئة جلالته على التزامه بتنمية وتقدم المغرب”.

وأضاف أن “هذه المناسبة الرمزية لا تحتفي فقط بذكرى تولي جلالة الملك العرش، بل أيضا بالتقدم الذي أحرزته المملكة المغربية تحت قيادته المستنيرة”.

واغتنم الوزير الإسباني هذه المناسبة لتقديم أحر التهاني لجلالة الملك والشعب المغربي، مؤكدا أن المغرب “شريك مهم” تربطه بإسبانيا علاقات “أخوية وحسن جوار”.

وأشار غراندي مارلاسكا إلى أن “الجالية المغربية، التي يفوق تعدادها المليون نسمة، تمثل نموذجا للنجاح في إسبانيا في مجال الاندماج والتعاون، وتلعب دورا أساسيا في تنمية بلادنا وتعزيز العلاقات بين بلدينا”.

كما نوه المسؤول الإسباني بالتقدم المحرز في السنوات الأخيرة في العلاقات الإسبانية المغربية، مشيرا إلى أن هذه “الديناميكية يجب أن تكون بمثابة قوة دافعة لمستقبل البلدين”.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image