رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن شكره لجلالة الملك لدعمه القضية الفلسطينية…

yousra الإثنين 12 أغسطس 2024 - 19:07 l عدد الزيارات : 32637

أعرب السيد محمد مصطفى، رئيس الوزراء في دولة فلسطين، اليوم الاثنين في رام الله، عن شكره وامتنانه للمملكة المغربية ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس “لجهوده الدائمة في دعم القضية الفلسطينية”.

وأكد محمد مصطفى خلال لقائه بمنسق برامج ومشاريع وكالة بيت مال القدس الشريف في القدس، إسماعيل الرملي”أهمية وجود الوكالة في مدينة القدس وتقديم الدعم الكامل لعملها”.

وتطرق رئيس الوزراء الفلسطيني، خلال هذا اللقاء، الذي حضره وزير شؤون القدس، أشرف الأعور، إلى الظرفية الصعبة التي تمر منها القضية الفلسطينية، وطالب “بتكثيف الجهود العربية والدولية لدعم الشعب الفلسطيني”.

من جهته، أطلع اسماعيل الرملي رئيس الوزراء الفلسطيني على مسيرة الوكالة في القدس، تحت الإشراف الشخصي والمباشر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على مدى ربع قرن، قدمت خلاله دعما نوعيا للقطاعات الحيوية في القدس كالتعليم والصحة والثقافة والمساعدة الاجتماعية، إلى جانب ايلائها عناية خاصة للبرامج والمشاريع التي تستهدف فئة الشباب والمرأة والطفولة في القدس.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image