كرة القدم للسيدات.. الجيش الملكي يفوز على نادي توت عنخ امون المصري…

yousra الجمعة 30 أغسطس 2024 - 20:56 l عدد الزيارات : 34482

تمكن نادي الجيش الملكي من كسب تأشيرة المرور إلى الأدوار النهائية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات، وذلك عقب فوزه، مساء اليوم الجمعة، على نادي توت عنخ امون المصري (1 – 0)، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات منطقة شمال إفريقيا ، المقامة بالجزائر العاصمة (24 – 30 غشت الجاري) والمؤهلة للنهائيات.

وهذا الفوز هو الثالث لفريق الجيش الملكي خلال مشاركته في هذه البطولة المصغرة، وذلك بعدما فاز في مبارتيه الأولى والثانية على نادي “إف سي أقبو” الجزائري (4 – 0) و”الجمعية النسائية بسوسة” التونسية (5 – 0) على التوالي.

وبتصدره لترتيب هذه البطولة التأهيلية ، يكون الفريق المغربي هو ممثل منطقة شمال إفريقيا في النسخة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات .

وكان فريق الجيش الملكي قد فاز بالنسخة الثانية من دوري أبطال إفريقيا للسيدات التي أقيمت بالمغرب سنة 2022 .

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image