سكان بيروت يتلقون اتصالات هاتفية تطلب منهم إخلاء أماكن تواجدهم…

yousra الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 09:47 l عدد الزيارات : 36756

تلقى سكان في بيروت ومناطق لبنانية أخرى، بينهم مكتب وزير الاعلام، اتصالات الإثنين عبر الهواتف الثابتة مصدرها إسرائيل، يطلب فيها منهم إخلاء أماكن تواجدهم، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.

أوردت الوكالة “يتلقى مواطنون في بيروت وعدد من المناطق، رسائل هاتفية تحذيرية عبر الشبكة الثابتة، مصدرها العدو الإسرائيلي، تطلب منهم إخلاء أماكن وجودهم سريعا، وذلك في إطار الحرب النفسية التي يعتمدها العدو”.

وأكد مكتب وزير الإعلام زياد المكاري تلقيه اتصالا تمت خلاله “تلاوة رسالة مسجلة جاء فيها  نطلب منكم أن تخلوا المبنى لئلا تتعرضوا للقصف “.

وفي بيان لاحقا، قال المكاري إن “هذا الأسلوب ليس غريبا على العدو الاسرائيلي الذي يتوسل كل السبل في حربه النفسية”.

وشرح عماد كريدية، مدير عام هيئة أوجيرو، المؤسسة الرسمية المشغلة للهاتف الثابت في لبنان، أن “إسرائيل تتحايل على أنظمة الاتصال من خلال استخدام رمز دولة صديقة، وهو ما يفسر تلقي اللبنانيين اتصالات عبر الشبكة الثابتة”.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image