برقية من الملك محمد السادس إلى عاهل المملكة الإسبانية…

yousra السبت 12 أكتوبر 2024 - 15:45 l عدد الزيارات : 51424

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الاسبانية، وصاحبة الجلالة الملكة ليتيزيا، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وقال جلالة الملك في هذه البرقية ” في غمرة احتفال المملكة الإسبانية بعيدها الوطني، يسرني أن أبعث باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأحر التهاني وأطيب المتمنيات لجلالتكما ولأسرتكم الملكية بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الإسباني بتحقيق ما يرجوه من مزيد التقدم والرفاه”.

وسجل جلالة الملك، بهذه المناسبة، بالغ اعتزاز جلالته ب “الإرادة الدائمة التي تحذونا سويا من أجل زيادة تعميق ما يجمع بين بلدينا من علاقات تاريخية قائمة على الصداقة الوثيقة والتقدير المتبادل”، مؤكدا في هذا الصدد، حرص جلالته القوي على المضي قدما في توطيد التعاون البناء بين المملكتين وتطويره في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه خير الشعبين.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image