سلمت شركة نيو المغربية لصناعة السيارات، الدفعة الأولى من إنتاجها من المركبات إلى القوات المسلحة الملكية، وذلك من مصنعها في العاصمة الرباط، وهو ما يعد إنجازا لقطاع صناعة السيارات في المملكة.
وتسلمت الدفعة الأولى من السيارات المصنعة محليا في المغرب، القوات المسلحة الملكية، في خطوة تمهد لريادة هذه الشركة في قطاع السيارات بالمغرب. وقال مؤسس شركة نيو المغربية ورئيسها التنفيذي نسيم بلخياط، إن عملية تسليم المركبات تعدّ رمزًا لالتزام الشركة القوي برؤية الصناعة الوطنية المدعومة بالتميز، بجانب ثقة القوات المسلحة الملكية النخبوية، الضامنة لأمن البلاد وسيادتها.
يشار إلى أن اختيار القوات المسلحة الملكية لشراء سيارات شركة نيو المغربية يعد دعما إستراتيجيا مهما لصناعة السيارات في المملكة، وهو ما يعدّه بلخياط “شرفًا ومسؤولية”، خاصة مع دور القوات المسلحة في تعزيز النظام البيئي الصناعي المبتكر.
واعتبر بلخياط أن الاستقبال الملكي من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يوم 15 ماي 2023، شكل اعترافا وتشجيعا من القائد الأعلى لمملكتنا لهذا المشروع، مؤكدا أن هذه الثقة الملكية تدفعنا للمواصلة بعزيمة وانضباط لتحقيق الحلم ووضع لبنات صناعة سيارات مغربية قوية.
وأبدى الرئيس التنفيذي لشركة نيو المغربية للسيارات امتنانه العميق إلى القوات المسلحة الملكية، على الثقة التي منحتها للسيارات التي أنتجتها شركته، وهو ما يمثّل إشارة قوية للمنظومة الصناعية الوطنية بأكملها داخل المملكة.
وتجمع سيارات نيو المغربية بين الأداء المميز وإمكانات وميزات السلامة والصديقة للبيئة، مما يمهد الطريق لمجموعة مستقبلية تتضمن المركبات الكهربائية، ويعزز التزام نيو موتورز بالابتكار وحلول التنقل المستدامة.








تعليقات
0