على إثر انعقاد انتخابات مجلس جامعة عبد المالك السعدي – تمثيلية الطلبة- تم يوم الجمعة 4 أبريل 2025، بمقر رئاسة جامعة عبد المالك السعدي انتخابات الطلبة والذي شارك فيها 23 ممثل وممثلة للطلبة بمختلف المؤسسات التابعة للجامعة. وفقد نتج عن هذه الانتخابات فوز :
• معاد البقالي عضو المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية.
• يوسف مرزوق عضو المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية.
• حنان الخميسي عضو المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية.
ويأتي هذا التتويج بعد اكتساح عضوات وأعضاء الشبيبة الاتحادية بتطوان بمختلف المؤسسات الجامعية بعد دينامية وترافع قوي يقوم به الطلبة والطالبات الاتحاديين سواء داخل المجالس أو خارجها دفاعاً عن الطلبة والجامعة المغربية.








تعليقات
0