أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء الأحد، عن إنهاء علاقتها التعاقدية مع مدرب المنتخب الوطني الأول سامي الطرابلسي، وذلك على خلفية الإقصاء من نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن المكتب الجامعي قرر “إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع كامل الإطار الفني للمنتخب الوطني الأول”، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن المرحلة المقبلة أو هوية المدرب الجديد.
وكان منتخب “نسور قرطاج” قد ودّع المنافسة القارية من دور ثمن النهائي، عقب خسارته أمام منتخب مالي بركلات الترجيح (3-2)، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في مباراة عرفت ندية كبيرة لكنها لم تشفع لتونس في مواصلة المشوار.
وشهدت مشاركة المنتخب التونسي في البطولة موجة انتقادات واسعة، طالت الجهاز الفني والخيارات التكتيكية، إضافة إلى الأداء العام للفريق، خاصة في ظل الآمال الكبيرة التي علقتها الجماهير التونسية على هذه النسخة من كأس الأمم الإفريقية، أملا في بلوغ أدوار متقدمة والمنافسة على اللقب.








تعليقات
0