جرت، اليوم الأحد، مراسم تشييع جنازة شيخ الطريقة القادرية البودشيشية، الشيخ جمال الدين القادري بودشيش، الذي توفي أول أمس الجمعة بالرباط عن عمر ناهز 83 سنة.
وبعد أداء صلاتي العصر والجنازة بمسجد الزاوية بمداغ، وُوري جثمان الراحل الثرى بضريح الطريقة، وسط أجواء خاشعة حضرها عامل إقليم بركان حميد اشنوري، ورئيس مجلس جهة الشرق محمد بوعرورو، وعدد من الشخصيات الرسمية والمحلية، إلى جانب أقارب الفقيد ومريدي الطريقة.
وكان الملك محمد السادس قد بعث برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الفقيد وأتباع الزاوية داخل المغرب وخارجه، عبر فيها عن أحر التعازي وصادق المواساة، مستحضرًا ما كان يتحلى به الراحل من خصال دينية وروحية، وما قدمه من جهود في خدمة الدين الإسلامي ونشر قيم الوسطية والاعتدال، وترسيخ التربية الروحية والأخلاقية في ارتباط وثيق بثوابت الأمة ومؤسسة إمارة المؤمنين.








تعليقات
0