استقبل الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الأستاذ ادريس لشكر، اليوم الأحد، بمعية القيادة الحزبية، مجموعة من الشابات والشباب المنخرطين في صفوف الحزب، خلال زيارة لهم إلى المقر المركزي للحزب بالرباط.

وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء حول مختلف القضايا التنظيمية والسياسية، بالإضافة إلى الاستماع لتطلعات وآراء الشباب حول الانخراط في العمل الحزبي والمساهمة في المبادرات المجتمعية والسياسية التي يقودها الحزب.
وأكد الكاتب الأول الاستاذ ادريس لشكر، على أهمية الشباب في تعزيز الدور السياسي للحزب وإشراكهم في صياغة البرامج والسياسات المستقبلية، مشددا على ضرورة مواصلة التكوين والتأطير لضمان تحفيز روح المبادرة والمسؤولية لدى الفئات الشابة.
هذا اللقاء يعكس التزام الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإعطاء الشباب دورا فاعلا في الحياة الحزبية والسياسية، وتعزيز قنوات التواصل بين القيادة الحزبية ومناضليها من الأجيال الصاعدة.









تعليقات
0