استعاد ميناء المهدية بمدينة القنيطرة، مطلع هذا الأسبوع، وتيرة نشاطه المعهودة، حيث بدأت مراكب صيد السردين (صنف الصيد الساحلي) في الخروج إلى عرض البحر، تدشيناً لموسم جديد بعد انقضاء فترة الراحة البيولوجية التي أقرتها الجهات الوصية للحفاظ على الثروة السمكية.
بالفيديو.. ميناء المهدية يستقبل مراكب صيد السردين بعد انتهاء الراحة البيولوجية








تعليقات
0