اهتزّ حي لارميطاج بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء، على وقع فاجعة مصرع شاب وشابة في مقتبل العمر، بعد أن دهسهما قطار على مستوى السكة الحديدية بالمنطقة.
حسب مصادر إعلامية محلية، فقد فوجئ سائق القطار، بوجود الشابين فوق السكة الحديدية، على مسافة قريبة، وهو ما حال دون تفادي الاصطدام على الرغم من محاولة السائق تفعيل الكبح الاضطراري، وقد أسفر الحادث عن وفاتهما في عين المكان متأثرين بقوة الاصطدام.








تعليقات
0