قررت الشركة الوطنية لتدبير المنشآت الرياضية “سونارجيس” إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ابتداء من 15 أكتوبر إلى غاية 30 نونبر 2025، قصد إخضاع أرضيته لأشغال الصيانة وتجديد العشب.
وتهم هذه العملية استبدال نوع العشب الحالي “برمودا” بعشب “راي غراس” الأكثر ملاءمة لفصل الشتاء، وذلك في إطار التحضيرات الجارية استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.
وأثار هذا القرار موجة من النقاش والجدل في الأوساط الرياضية، خاصة في صفوف الجماهير البيضاوية “الوداد والرجاء”، التي عبّرت عن استيائها وغضبها من توقيت الإغلاق، بالنظر إلى التزامات الناديين في البطولات المحلية والقارية.
ومن المنتظر أن تجرى مباريات الفريقين خلال فترة الصيانة بملعب العربي الزاولي، في انتظار إعادة فتح المركب الرياضي محمد الخامس في مطلع شهر دجنبر المقبل.








تعليقات
0