الخارجية الفلسطينية تتهم إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بالفصل العنصري…
yousra
الإثنين 19 فبراير 2024 - 11:00 l عدد الزيارات : 24020
قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي أمام محكمة العدل الدولية الإثنين إن الشعب الفلسطيني يعاني من “الاستعمار والفصل العنصري” في ظل الاحتلال الإسرائيلي، فيما يدرس القضاة الآثار القانونية للاحتلال.
وقال المالكي أمام المحكمة التابعة للأمم المتحدة “يعاني الفلسطينيون من الاستعمار والفصل العنصري.. هناك من يغضب من هذه الكلمات.. عليهم أن يغضبوا جراء الواقع الذي نعانيه”.