بايدن يعرب عن “أمله” بوقف إطلاق النار في غزة بحلول الإثنين المقبل…
yousra
الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 00:52 l عدد الزيارات : 24061
أعرب الرئيس الأميركي جو بايدن الإثنين عن أمله بأن يبدأ وقف إطلاق النار في غزة بحلول بداية الأسبوع المقبل.
وسئل بايدن أثناء زيارة إلى نيويورك عن الموعد المحتمل لبدء وقف إطلاق النار في قطاع غزة، فأجاب قائلا : “مستشاري للأمن القومي يقولون لي إننا قريبون، نحن قريبون، ولم ننته بعد.. وآمل أنه بحلول الإثنين المقبل سيكون هناك وقف لإطلاق النار“.